موقع المحاسب العربي لتقديم الخدمات المحاسبية: نحن تابعين لمكتب المحاسب القانوني ا/احمد فتحي. نحن نقوم بالاستشارات المالية , وتأسيس الشركات , وخدمات المراجعة , والمحاسبة القانونية. و هو اول مجله وموسوعة عربيه محاسبيه معده من قبل نخبه من الخبراء والمحاسبين القانونيين الاكفاء. ، هدف الموقع هو رفع المستوي العام للمحاسبين حديثي التخرج والساده المحاسبين ذو الخبرة. ، والساده المدراء الماليين ومديري الحسابات. وذلك من خلال ، تقديم العديد من المقالات , والدورات , وملفات العمل , وشروحات الاكسيل التي تساعد في مهمه الموقع الموضحة أعلاه. راجين الله عز وجل ان ينال محتوي الموقع اعجابكم وان نبقى على تواصل دائم ان شاء الله .

كاتبوا المحتوى بموقع المحاسب العربي

معظم الكتابات بالموقع اعدت من قبل مجموعة من خبراء المال والاقتصاد. ، والمحاسبين القانونيين الذين وضعوا هدف الموقع الوارد بالفقرة الأولى محل نظرهم واولوياتهم القصوى. لذلك كل موضوع من موضوعات الموقع تم التحري عنه ومراجعته بدقه فنيه. ، وذلك للتأكد من صحه المعلومات الواردة في مقالات الموقع.

بيانات مستخدمي الموقع الشخصية

جميع بيانات مستخدمي الموقع لا يتم نشرها لاي طرف ثالث. ، حيث ان الموقع هدفة الأساسي تعليمي وليس تجارى. فقط نريد إيصال افضل معلومة اليك.

استشارات ماليه وقانونية من المحاسب العربي

يمكنك الاستفادة بطاقم عمل الموقع في أي استشارات ماليه وقانونية تخصك. حيث يضم الموقع فريق محاسبي ومالي. ، كما يضم أيضا فريق استشاري قانوني من نخبة من افضل المحامين.

error: Content is protected !!