احصل على استشارة

استشر فريق العمل لدينا الان
يمكنك متابعتنا على

شهادة دخل معتمدة من محاسب قانوني

نوفر لك شهادة دخل معتمدة من محاسب قانوني ، تؤهلك للتقدم في العديد من الجهات التي طلب شهادة الدخل مثل شقق الإسكان.
شهادة دخل من محاسب قانونى

شهادة الدخل المعتمدة من المحاسب القانوني أصبحت تطلبها العديد من الجهات الحكومية وغير الحكومية بمصر. حيث يتم من خلالها اثبات القدرة على سداد المديونية المتقدم الطلب بها. ولا يعترف بهذه الشهادة الا من خلال اعتمادها من المحاسب القانوني المقيد في سجل المحاسبين والمراجعين القانونين بوزارة المالية.

للتواصل من اجل الحصول على الشهادة

وذلك لعملاء المكتب فقط . يمكنك التواصل المباشر عبر هاتف 01063463560. ، او من خلال صفحة التواصل الخاصة بالموقع من هنا. ، وتكون الشهادة مختومة بالخاتم الرسمي للمحاسب وعلى الورق الرسمي له. ، وموضح فيها رقمه في سجل المحاسبين والمراجعين بوزارة المالية. مع الحصول على صورة الكارنية النقابي سارية لعامين قادمين.

الجهات التي تطلب شهادة دخل معتمدة

من اهم الجهات التي تطلب تلك الشهادة المعتمدة من المحاسب القانوني. وزارة الإسكان والمرافق وهيئة المجتمعات العمرانية المصرية. ، حيث يتم طلبها من المتقدم بحجز الوحدات التابعة للوزارة والتي تقوم بالإعلان عنها عبر الصحف الرسمية المصرية. ، وكذلك البنوك والجهات التي تعطي تسهيلات مالية للعملاء.

لماذا تقبل الجهات بشهادة دخل معتمدة من محاسب قانونى ؟

المحاسب القانونى هو احد الاشخاص المسموح له بمراجعة القوائم المالية وابداء الراي فيها(وذلك من قبل وزارة المالية-سجل المحاسبين والمراجعين). اى انه يراجع القوائم المالية ويبحث مدي مطابقتها للمعايير ثم يعطي رايه فيها. ، حتي ان البنوك نفسها تلجاء الى المراجعين القانونيين لمراجعة قوائمها الماليه. ، لذا فانه من المفترض حين يعطى المحاسب شهادة منه بصحة الدخل فان رايه ياخذ به فى كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية.

كيفية الحصول على شهادة دخل معتمدة من محاسب قانوني

تقدم مكاتب المحاسبون المراجعون القانونيون كافة هذه الشهادة. ، وكذلك يقدم مكتبنا لأعمال المحاسبة القانونية والمحاماة شهادة الدخل المعتمدة من المحاسب القانوني وفق شروط وزارة الإسكان او أي جهة لها متوافقة مع الشروط المطلوبة من كل جهة. ، مما يضمن قبولها لدى الوزارة او أي جهة أخرى. كما يمكنك الجلوس مع المحاسب القانوني بشكل شخصي والاطلاع على شهادة اعتماده من وزارة المالية..

شقق الإسكان الاجتماعي

توفر الدولة لشبابها العديد من الفرص السكنية من حين لآخر. وذلك من خلال ، الإعلانات التي تصدرها هيئة المجتمعات العمرانية. والتي تحتوى على فرص سكنية بأسعار في متناول الشباب. ،وذلك محاولة للدولة للقيام بواجبها المجتمعي نحو الشباب. لذا كن جاهزا لاقتناص فرصتك ووحدتك السكنية. ، واحرص معنا على استيفاء كامل اوراقك. ،واعتمد معنا شهادة مفردات الراتب الخاصة بك. ،لتكون بذلك مؤهل للحصول على شقتك في الإسكان الاجتماعي.

شروط التقدم لشقق الإسكان الاجتماعي

  • لا يحق للمتقدم او الاسرة(الزوج/الزوجة/الأولاد القصر) التقدم لحجز اكثر من وحدة.
  • الا يكون قد سبق التخصيص للمتقدم او للأسرة وحدة سكنية او قطعة ارض سكنية سواء كانت في حوزته او تنازل عنها للغير او بالشراكة مع اخرين.
  • والا يكون المتقدم او الاسرة قد استفاد من مبادرات التمويل العقاري الصادرة من البنك المركزي.
  • ان يكون مصري الجنسية ، والا يقل السن عن 21 سنة.
  • شهادة دخل معتمدة من محاسب قانوني. والتي نقدمها من مكتبنا للمحاسبة القانونية تواصل معنا فورا 01063463560 📲. ، وذلك لعملاء المكتب فقط .

سعر شهادة دخل من محاسب قانوني

تختلف أسعار الشهادات التي يقدمها المحاسبون القانونيون فهي تبدء من 400جنيها ويختلف السعر ويزيج حسب الاستخدام الموجهه اليه الشهادة. ، رغم عدم اختلافها واختلاف مضمونها من محاسب قانونيا واخر.

ابحث عن موضوعات اخري
تواصل معنا
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp

3 Responses

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

error: Content is protected !!